جمال الالفى

الموهوبون .المبدعون .
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
يتقدم الاستاذ جمال على الالفى بخالص التهانى لحضراتكم بمناسبة حلول العام الجديد 2017.. لكل من يعمل فى حقل التربية والتعليم... وتحيا مصر .... جمال على الالفى .. معلم أول (أ) لغة انجليزية بمحافظة الاسكندرية.. 01282081265

شاطر | 
 

 بسم الله الرحمن الرحيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
foash




مُساهمةموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم   2010-03-22, 8:01 am

زياد عبدالله- الدمام: وصف عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، الكاتبة والمذيعة بقناة الحرة، نادين البدير بـ"الضالة المضلة", مشيراً إلى أن ما قالته وطرحته في مقالها حول مساواة المرأة بالرجل والزواج من4 رجال، لم تجمع عليه الأمة الإسلامية مطلقاً، ولا توجد أي طائفة حتى ولو كانت منحرفة تقول بهذا القول، فضلاً عن الطوائف الأخرى.


وقال الشيخ المنيع في تصريح خاص لـ"سبق" إن ما ذكرته الكاتبة يعد قولاً باطلاً بإجماع المسلمين، وسوف يحق الحق ويبطل الباطل.


وطالب الشيخ المنيع بمناصحتها من قبل العلماء والمشايخ, حيث إن ما قالته وذكرته في مقالها لم يقله أحد من أهل العلم، فهو قول مخالف لكتاب الله وسنة نبيه، صلى الله عليه وسلم.


ووصف الشيخ المنيع قولها بقول أبي لهب، عندما نزلت فيه سورة كاملة تلعنه وهو عم الرسول، صلى الله عليه وسلم. وبغض النظر عن كونهامن بلاد الحرمين الشريفين، أو من أي جنسية أخرى، أو انتساب لأب، أو لوطن، فهذا لا يخلي المسؤولية الجنائية، فإذا كانت ضالة فهي ضالة، ولا تنفعها الأرض. وأضاف: "إن شاء الله يصدر عليها حكم قضائي وتنال ما تستحقه ".


وكانت البدير طالبت بمساواة المرأة بالرجل في كل شيء , فكما يحق له التزوج من 4 نساء ترى الكاتبة أن من حق المرأة التزوج من 4 .


و تم تقديم بلاغ إلى النائب العام في جمهورية مصر العربية من قبل المحامى خالد فؤاد، نائب رئيس حزب "الشعب " ومن خلاله اتهم فيه الكاتبة بالدعوة الصريحة إلى ممارسة الفسق والفجور ومخالفة أحكام الشريعة الإسلامية .


مالسبب في جهر هذه برأيها؟..........ولم لم تخف من رد العلماء.........
هل تعتقدون أن وراءها من يقوي شوكتها؟
ما موقفنا تجاه مثل هذه الأحداث؟.المكاتبه والإنكار؟..........السكوت والإحتقار؟...........
إلى متى يظل الإعلام منبر ضلالة ؟




google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بسم الله الرحمن الرحيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمال الالفى :: الفئة الأولى :: اسلاميات-
انتقل الى: